0
زوايا الاخبارية - الرياض:


ودع المئات من الجماهير الغفيرة في العاصمة السعودية الرياض مساء أمس  بجامع الراجحي شرق العاصمة  " هيلة العريني " التى انتقلت الى بارئها على  يد إبنيها ا المنتميان  للفكر الداعشي الضال بعد فتوى قادة التنظيم الإرهابي بجواز قتل الأقارب.
الإرهابيان (خالد وصالح) التوأمان اللذان لم يراعيان حرمة الزمان والإحسان للوالدان سيسجل التاريخ دناءة عملهم المشين الذي هز الأوساط واقشعرت له الأبدان، بإقدامهما على قتل أمهم ومحاولة القضاء على والدهم مستشعرين أنهم على حق وفضل ومتناسين قول الحق سبحانه وتعالى (وقضى ربك أن لا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا).

وبحسب مصادر صحفية فإن جموعاً غفيرة رفعت أيديها بالدعاء للأم الراحلة التي راحت ضحية لفكر ظال، فكر إرهابياً دنيئاً، هيله العريني وزوجها إبراهيم العريني اللذان استشعرا عظم المسؤولية الاجتماعية والوطنية قدما مصلحة الدين ثم الوطن بإبلاغهما الجهات المختصة عن نوايا فلذات أكبادهما اللذان ظلا الطريق وتقربا بدماء والديهما لخفافيش الظلام، حيث كانا ينونا الخروج لبلدان الصراع التي تحتضن أرباب هذا الفكر الإرهابي.





إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى