0

 ليلى الحربي - المدينة المنورة :

قال خالد السهلي المتحدث الرسمي للهلال الأحمربالمدينة المنورة أنه أصيب 6 معلمون ومعلمات في حادث اصطدام بين مركبتيهم على طريق المدينة المنورة - المهد الزراعي، وذكر بأن الحادث وقع قرب قرية الضميرية جراء انعدام الرؤية بسبب الغبار ، لافتا إلى أن جميع الحالات إصاباتهم متوسطة وهم معلمان وأربع معلمات ، وقد تم نقل جميع الحالات عن طريق الإسعاف الجوي والفرق الإسعافية الأرضية وفريق التدخل السريع.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى