وعلة القحطاني وواس: ابها
أقام الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في ضيافة
الإمارة بأبها اليوم، مأدبة عشاء على شرف الأمير تركي الفيصل بن عبدالعزيز
والأمير فيصل بن سعود بن عبدالمحسن, بحضور الأمين العام لمجلس الوزراء
الأستاذ عبدالرحمن بن محمد السدحان وأصحاب المعالي الوزراء والفضيلة وعددٍ
من المكرمين وضيوف جائزة المفتاحة لعام 1436هـ.
وقدم سموه التهنئة للجميع بمناسبة فوزهم بالجائزة ، متمنيًا لهم المزيد من التوفيق وطيب الإقامة في المنطقة.
وعبّر
الفائزون بالجائزة من جهتهم عن شكرهم لسمو الأمير فيصل بن خالد بن
عبدالعزيز على هذا التكريم، مؤكدين أنه سيظل حافزًا لهم على بذل المزيد من
العطاء لخدمة هذا الوطن، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن
عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ــ حفظهم الله
ــ.
بعد ذلك تناول الجميع العشاء على مائدة سمو أمير منطقة عسير.

إرسال تعليق
جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم