جدة / ميسون الجفالي
قالت مصادر صحفية ان رائد الفضاء الأمريكي سكوت كيلي ارسل مساء أمس الأحد تحيةً من الفضاء مع صورة لمدينة جدة السعودية وغرد بها على حسابه بموقع "تويتر.
وذكر رائد الفضاء في تغريدته "صباح الخير.. تحية لجدة البوابة الأولى لمكة المكرمة ولشعبها الرائع من محطة الفضاء الدولية".
يذكر أن كيلي التقط صورة مذهلة لمكة المكرمة تزامنت مع موسم الحج أثناء تواجده بمحطة الفضاء الدولية، في مهمة لمدة عام، قضى منها 179 يوماً حتى الآن، لاختبار تأثير العيش في الفضاء لفترة طويلة على جسم الإنسان.

إرسال تعليق
جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم