0
 زوايا الإخبارية/ ديمة الشريف 

مازن فلمبان
عشق التصوير فابحر مع زواياه - يلتقط من الحياة اهم الزوايا فيها فصارت تلك الصور مساحات من الذكرى المخلده عشق هوايته وعمل على تطويرها انه مازن فلمبان
من هو مازن؟
 مازن احمد فلمبان 
زوج وأب لأربعه أبناء .وموظف و يقول ل(زوايا الاخبارية) "عشقي اﻻول والأخير التصوير "
وعن تجربتك مع التصوير؟
يقول "عشقت التصوير حتى قبل الإحتراف .. فكان إهتمامي الأول هو توثيق المنطقة التاريخية .. بواسطة كاميرتي الأولى نصف اﻻحترافيه .. ولله الحمد وجدت من يشجعني ويدعمني .. ودعيت إلى اقامة معرضي الأول بجدارية المصورين بمهرجان كنا كدا .. بمشاركة كوكبة من المصورين .. وكانت جميع مشاركاتي بكاميرتي النصف احترافيه."
كيف ترى العالم الخارجي؟
يقول ضيقنا "ومن بعدها انطلقت في عالم الاحتراف واقتنيت كاميراتي الإحترافيه والتي مازلت استفيد منها وانا لازلت طالبا انهل من خبرات الأخوه المحترفين .. وبفضل الله  كانت لي مشاركتي الثانية في معرض نافذه على التاريخ 2 بمهرجان رمضاننا كدا"
حدثنا عن تصوير في الشوارع ؟
يجيب "تصوير الشوارع هي عشقي ففيهاأرصد عفوية الناس والتي تندرج تحت مسمى تصوير حياة الناس .. او البورتريه والتي نصور فيها وجوه الناس بكل فئاتهم وبساطتهم وردة افعالهم العفويه تجاه العدسة"

     

لقطات لبعض أعماله 




 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى