0
الرياض / زوايا الاخبارية :

صورة ضوئية لخبر زوايا الاخبارية
قال لزوايا الاخبارية مصدر مسئول في  وزارة الصحة ان الوزارة اصدرت قرارا بإرسال المريضة "صلفة الحازمي " للعلاج في الولايات المتحدة الأمريكية
وأوضحت الوزارة أن المريضة ستغادر مع مرافقيها إلى الولايات المتحدة لزراعة الرئة، بعدما مكثت مدة تزيد على 6 أشهر في العناية المركزة بمستشفى مدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية.


المقطع الذي بثته زوايا الاخبارية

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى