الرياض / زوايا الاخبارية :
![]() |
| صورة ضوئية لخبر زوايا الاخبارية |
قال لزوايا الاخبارية مصدر مسئول في وزارة الصحة ان الوزارة اصدرت قرارا بإرسال المريضة "صلفة الحازمي " للعلاج في الولايات
المتحدة الأمريكية
وكانت شبكة زوايا نشرت امس القضية من المسئول ؟ بالفيديو مواطن في #عرعر في منطقة #الحدود_الشمالية يهدد بالإنتحار والسبب ؟؟
وأوضحت الوزارة أن المريضة ستغادر مع مرافقيها إلى
الولايات المتحدة لزراعة الرئة، بعدما مكثت مدة تزيد على 6 أشهر في
العناية المركزة بمستشفى مدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية.
المقطع الذي بثته زوايا الاخبارية

إرسال تعليق
جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم