0
 ابها / تهاني العسيري:

 وصول سمو نائب خادم الحرمين الشريفين الى عسير

تفقد نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف مسا أمس  مقر طوارئ عسير والمسجد الذي طاله التفجير الإجرامي الخميس الماضي.

وعقب تفقده المكان، أدى سموه الصلاة بالمسجد، ليكون أول مصل يؤدي الصلاة به عقب الحادث الإرهابي الذي أسفر عن 15 حالة وفاة فضلا عن 40 مصابا.
 وشدد نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف على أن التفجير الإرهابي الذي وقع بمسجد قوات الطوارئ بمنطقة عسير كشف مدى حقد هؤلاء المجرمين واستخفافهم بحرمات بيوت الله وبأرواح الآمنين، مؤكدا أن هذه الأعمال الإجرامية لن تثني رجال الأمن عن التصدي بحزم لإجرامهم.

جاء ذلك في كلمة لسموه في مستهل ترؤسه جلسة مجلس الوزراء اليوم (الاثنين) في قصر السلام بجدة، رافعا خالص التعازي والمواساة لخادم الحرمين الشريفين في شهداء الواجب الذين استشهدوا بهذا الحادث الإرهابي.

وقال نائب خادم الحرمين: "إن التفجير الإرهابي كشف مدى حقد هؤلاء المجرمين واستخفافهم بحرمات بيوت الله وبأرواح الآمنين، نظراً لما يحملونه من فكر ضال وتجرد من كل القيم الدينية والأخلاقية والإنسانية، وما يقومون به من أعمال لا تمت إلى الإسلام بصلة".

وأكد أن هذه الحوادث لن تؤثر في المملكة والتفاف شعبها وستظل واحة أمن واستقرار، ولن تثني هذه الأعمال الإرهابية وما يقوم به الخوارج عزائم رجال الأمن في المواجهة والتصدي بكل حزم لجميع من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن ومكتسباته.


وكان نائب خادم الحرمين قد وصل إلى منطقة عسير مساءأمس لتقديم واجب العزاء والمواساة لذوي شهداء الواجب الذين استشهدوا بهذا الحادث الإرهابي.


محمد بن نايف أول مصلٍّ بمسجد طوارئ

محمد بن نايف أول مصلٍّ بمسجد طوارئ

محمد بن نايف أول مصلٍّ بمسجد طوارئ

محمد بن نايف أول مصلٍّ بمسجد طوارئ

محمد بن نايف أول مصلٍّ بمسجد طوارئ


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى