0
 جدة / زوايا الإخبارية:




 فيصل يماني
انطلقت مساءأمس عروض الضوء والصوت ضمن فعاليات مهرجان جدة 36 ، وذلك بمركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات ،التي تستمر حتى نهاية فعاليات المهرجان.
وتشمل عروض الصوت والضوء على تشكيلات الليزر المتميزة بعنوان " البحر والنورس " ، وتسلط عروضها على نافورة جدة بطريقة استعراضية مستخدمة اللون والصوت والضوء إلى جانب العروض المسرحية ، وألعاب وفعاليات خاصة بالأطفال تهدف إلى إبراز الروح الإبداعية للمشاركين وتلبي رغبات زوار فعاليات المهرجان بمحافظة جدة.
وأكد المشرف على العروض المخرج فيصل يماني ، أن البعد الإبداعي حضر في جميع أنشطة مهرجان جدة 36 ، الذي ركّز مع انطلاقته على الإبداع الفني ، مشيرًا إلى أن عروض الصوت والضوء يتم عبر فن الرسم ثلاثي الأبعاد الذي ينفذ "على الأرض" ، إلى جانب عروض الرسم الحي التي يقدمها مجموعة من الفنانين رواد الرسم ، بمشاركة الأطفال في تلوين لوحات جدارية لا يقل أطوالها عن عشرين متراً ، تتيح من خلالها للجمهور متابعة الأسلوب الذي يتم به إبداع تلك اللوحات ذات البُعد الوهمي المُعتمد على فكرة المنظور وزاوية الميل.





إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى