0
 زوايا الإخبارية / تهاني البلوي:


نقدم لك أفضل التطبيقات خلال الأسبوع الجاري على منصة "ابل" ios وستساعدك بعض هذه التطبيقات في تنظيم الوقت وفي الرحلات وأيضا هناك تطبيقان مجانا لفترة محدودة.


 1- "mapstr"

mapstr

أفضل تطبيق لحفظ الأماكن المفضلة مثل المطاعم والمسارح المختلفة وغيرها عبر خريطة تساعدك في حفظ الأماكن المفضلة والحصول على اتجاهات الوصول للمناطق التي تزورها باستمرار، ويمكن تحميله من هنا.

2- "FailPop"

FailPop

 تطبيق يساعدك عند سفرك إلى أي دولة عبر تقديم النصائح والتوصيات المختلفة لأماكن سياحية أو أماكن للتعارف ويساعدك في معرفة الوجبات الشعبية والثقافات الداخلية لكل مدينة، ويمكنك تحميله مجانا من هنا.



3- "Feeday "

Feeday


يقوم تطبيق "Feeday" من خلال نافذة "Widget" يمكن وضعها في واجهة تشغيل الجوال بعرض جديد الإنستجرام عبر نظام إشعارات مميز يسمح لك بمشاهدة الجديد دون الحاجة لفتح التطبيق، ويمكن تحميله من هنا.


4- "Eternity Time Log"

Eternity Time Log

تطبيق يساعدك في استغلال الوقت ومتابعة تقدمك اليومي والأسبوعي والسنوي في الأعمال والدراسة وحتى الألعاب، ويمكن تحميله من هنا مجانا لأيام معدودة، وسعره الأصلي حوالي 6 دولارات.


5- "Retro Maker"

Retro Maker

 إذا كنت تهوى طرق التصوير الكلاسيكية، سيقدم لك هذا التطبيق كاميرا كلاسيكية بمؤثرات مبهرة لإنتاج صور عالية الجودة، ويتاح مجانا لأيام معدودة ويمكن تحميله من هنا.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى