0
ابها / وعلة القحطاني وواس:

  شهد جناح الأسر المنتجة في مهرجان أبها للتسوق إقبالاً من مرتادي المهرجان وسط أجواء من الدعم والتحفيز وتبادل الخبرات؛ حيث تنوعت السلع المعروضة والمنتجات ما بين الملابس والأطعمة والإكسسوارات.


 يرعى الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، مساء غدٍ، حفل افتتاح مهرجان أبها يجمعنا 1436هـ ، وذلك بممشى الضباب بأبها.
وأوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير أمين مجلس التنمية السياحية المهندس محمد العمرة أن الحفل سيتضمن عروض أضواء الجبال والليزر، وأوبريت الصيف ، ودخول المسيرات الكرنفالية والشعبية ، بالإضافة إلى الألعاب النارية.
ومن جهة اخرى شهد جناح الأسر المنتجة في مهرجان أبها للتسوق إقبالاً من مرتادي المهرجان وسط أجواء من الدعم والتحفيز وتبادل الخبرات؛ حيث تنوعت السلع المعروضة والمنتجات ما بين الملابس والأطعمة والإكسسوارات.
وأوضحت مسؤولة الأسر المنتجة بمهرجان أبها للتسوق فاطمة الزامل، أن منظمي مهرجان أبها للتسوق والقائمين عليه أبدوا اهتماماً بجناح الأسر المنتجة، من خلال تخصيص مكان فسيح ومُنظم، أتاح الفرصة لمشاركة الأسر بفعالية وعرض أكبر قدر من منتجاتهم، مؤكدةً إن دعم هذه الأسر يأتي في مقدمة الأهداف، من خلال الاستفادة من المهرجان لتسويق منتجاتهم، وتشجيع الأيدي العاملة من النساء للاعتماد على النفس في كسب الرزق.
ونوهت بالحضور والتفاعل الذي حظي به الجناح، واصفةً إياه بالمحفز للأسر المشاركة، التي أكدن أن الجناح فتح لهن المجال في تسويق منتجاتهن،والتواصل مع أصحاب الأعمال .




لقطات :




قناة زوايا الاخبارية :

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى