0
الدمام / زوايا الاخبارية:
فعاليات متنوعة في مهرجان الشرقية

واصلت فعاليات صيف الشرقية 2015م إمتاع الأهالي والزوار، عبر مختلف العروض الترفيهية والتثقيفية التي تنظمها أمانة المنطقة الشرقية وغرفة الشرقية، في كلٍ من الواجهة البحرية والمجمعات التجارية في الدمام والخبر والقطيف.
وشهد مجمع القطيف سيتي مول أمس تنافس أكثر من 30 طفلاً وطفلة في مسابقة كشف المواهب، التي نالت أعجاب الجمهور من خلال تشجيعهم الكبير للمشاركين في المسابقة، كما شهدت الفعاليات عروض الشخصيات الكترونية وعروض المهرج وعدد من المسابقات وهدايا وجوائز، بالإضافة إلى رسم على وجوه الأطفال ودوري البلايستشين.
ومثلها حظيت الفعاليات والعروض المتنوعة في المجمعات التجارية وقرية ومسرح الطفل في الواجهة البحرية بالخبر بإقبال جماهيري كبير، عندما قدمت فرق مختصة في قطاع الترفيه والتسلية برامج متنوعة في مجمع الراشد التجاري بالخبر ومجمع سيتي مول بالقطيف، ومجمع دارين مول بالدمام، بالإضافة إلى مخيمات الواجهة البحرية بالدمام.


لقطات :



أرشيف قناة زوايا الاخبارية:


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى