0

القريات / زوايا الاخبارية:

 رئيس بلدية القريات المكلف المهندس العنزي  : المهرجان أحد الروافد الاقتصادية للمنطقة التي تجذب السياح كونها منطقة تشتهر بجوها المعتدل وبما تشتهر فيه منذ القدم بإنتاج الملح الطبيعي .


دشن محافظ القريات المكلف فيصل الشامي مساءأمس  مهرجان " صيف القريات 36 " بمنطقة كاف الأثرية الذي تنظمه بلدية القريات ويستمر حتى 19 من الشهر الجاري .
وتجول المحافظ داخل أجنحة المهرجان الذي شملت " جناح الإدارات الحكومية ، وجناح الأسر المنتجة ، وجناح جمعية الثقافة والفنون ، وجناح الفن التشكيلي " .
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم ، ثم كلمة رئيس بلدية القريات المكلف المهندس فرحان سليم العنزي رحب فيها بالمحافظ والحضور ، عادا المهرجان أحد الروافد الاقتصادية للمنطقة التي تجذب السياح كونها منطقة تشتهر بجوها المعتدل وبما تشتهر فيه منذ القدم بإنتاج الملح الطبيعي .

وأضاف أن المهرجان خدم المجتمع من خلال ما يقدمه لمختلف الشرائح من فعاليات تقام طيلة أيام المهرجان ، كما أن المهرجان يخدم فئة الأسر المنتجة من خلال فتح نوافذ تسويق لمنتجاتها ، حيث سيشهد المهرجان محاضرات وندوات وأمسيات شعرية بالإضافة إلى الفرق الترفيهية ومسرح الطفل .
بعد ذلك استمع الجميع إلى أوبريت انشادي بعنوان " ملح الشمال " .
وفي ختام أختتم كُرّم الرعاة والمشاركين ، كما تسلم المحافظ درعًا بهذه المناسبة .



إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى