0
المدينة المنورة / زوايا الإخبارية :

التجمهر يعيق هبوط الإسعاف الجوي لنقل مصابين بالمدينة

 الإسعاف الجوي تأخر في الهبوط لاسعاف المصابين بسبب التجمهر حول الحادث

قال الناطق الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر  في المدينة المنورة خالد السهليإن تجمهر  للناس حول حادث تصادم وقع على الطريق المؤدي إلى المتنزه البري البيضاء بالمدينة المنورة ادى إلى عدم هبوط الإسعاف الجوي لإسعاف المصابين.
ووفقاً للمصدر لوسائل الإعلام   فإن مركز العمليات تلقى بلاغاً في تمام الساعة 6:35 صباحاً يفيد بوقوع حادث تصادم مروري في الطريق للمنتزه البرى البيضاء وغير معروف عدد الإصابات وتم على الفور توجيه ثلاث فرق أرضية وفريق الاستجابة المتقدمة والإسعاف الجوي وعند الوصول للموقع اتضح وجود ثلاث حالات منها حالتين خطيرة الإصابة وحالة متوسطة.
وأوضح أن الإسعاف الجوي تأخر في الهبوط لاسعاف المصابين بسبب التجمهر حول الحادث، إلا أنه تمكن بعد محاولات من الهبوط في منطقة التقاء تم تشكيلها قرب الحادث ومن ثم نُقلت الحالات الخطيرة عن طريق الإسعاف الأرضي وتسليمها للإسعاف الجوي ومن ثم نقلها لمستشفى الملك فهد.


لقطات :
 
التجمهر يعيق هبوط الإسعاف الجوي لنقل مصابين بالمدينة
التجمهر يعيق هبوط الإسعاف الجوي لنقل مصابين بالمدينة

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى