0
الرياض / تركي الطلحي :


تزايدت ظاهرة التحرش ببنات السعودية في الآونة الأخيرة فلم تكد جدة تنسى حالة التحرش بفتاتين حتى حملت لنا مواقع التواصل الاجتماعي بالجديد فبحسب مصادر صحفية أظهر فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ترجل فتاة من سيارتها لمهاجمة شاب تحرش بها في أحد شوارع جدة.
ويظهر الفيديو قيام الشاب بالاقتراب بسيارته من سيارة عائلية تقل فتاتين، محاولاً الاحتكاك بها، وبادئاً بمعاكستهما لفظياً، ما دفع إحدى الفتاتين للصراخ، وطلبت من سائقها التوقف، وترجلت من السيارة وتوجهت لسيارة الشاب لمهاجمته ومنعه من ملاحقتها، إلا أنه قام بإغلاق زجاج سيارته، ومنعها من الوصول إليه، مواصلاً ضحكاته ومعاكسته اللفظية للفتاة.
ودشن ناشطو مواقع التواصل، عدداً من الأوسمة للتعليق على الفيديو، في ظل تكرار حوادث التحرش بشوارع وأسواق المملكة خلال الأيام القليلة الماضية وكان اخرها التحرش من قبل شابيين بفتاتين في الطائف
وأعلن المتحدث الرسمي لشرطة مكة المكرمة، العقيد الدكتور عاطي بن عطية القرشي، عن ضبط الشخصين المتهمين بالتحرش لفظياً وجسدياً بفتاة في محافظة الطائف.
وأوضح أنه إلحاقاً للتصريح حيال واقعة مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويظهر فيه شابان يقومان بتصرفات غير لائقة تجاه فتاة بأحد المواقع بمحافظة الطائف، فإنه تم تشكيل فريق عمل من الجهات الأمنية، لتحليل وجمع معلومات عن مقطع الفيديو.
وأضاف القرشي، أن نتائج تحليل المقطع أسفرت عن ضبط الشخصَيْن المتهمَيْن بالتورط في تلك الحادثة من قِبل البحث الجنائي، وجرى إيقافهما بعد سماع أقوالهما تمهيداً لإحالتهما لجهة الاختصاص.
وبحسب الشرطة نفسها ايضا تم استدعاء الفتاتين اللاتى ظهرن في مقطع التحرش في جدة لهيئة التحقيق والإدعاء العام 
 
قناة زوايا الاخبارية:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى