0
 جازان / زوايا الاخبارية :

صورة

وتم إخراج جثث الضحايا بمعاونة عدد من المواطنين، وتم نقلها لمستشفى بنى مالك العام بالداير.


لقي 7 مواطنين، من بينهم 5 أشقاء، مصرعهم إثر اصطدام سيارة من نوع "جيب تويوتا" بسيارة أخرى، وسقوطها في منحدر وعر بـ"عقبة العنقة" في الطريق المؤدي إلى وادي دفا بجازان.
ووقع الحادث مساء أمس السبت، بعدما انحرفت السيارة عن مسارها لتصطدم بسيارة أخرى من نوع "النترا" كانت متوقفة على جانب الطريق عند إحدى الجلسات المعدة لجلوس المتنزهين، وجرفت معها إثنين ممن كانوا يجلسون بالموقع، فتوفي أحدهم وأصيب الآخر.
وقال شهود عيان أنهم شاهدوا ارتطام السيارة وانحرافها عند منحنى الطريق وسقوطها في المنحدر، لافتين إلى أنه كان بداخل السيارة 6 مواطنين من سكان محافظة صامطة بينهم 5 أشقاء، بينما كانوا في زيارة لمرتفعات محافظة الداير بني مالك.
وأبانوا أن هذا المنحنى شهد وقوع العديد من الحوادث المماثلة التي راح ضحيتها عدد من الأشخاص، لافتين إلى أنه لا توجد حواجز خرسانية على جانبي الطريق لحماية السيارات من السقوط في المنحدرات على جانب الطريق.
وقد باشرت فرق الدفاع المدني والجهات الأمنية والإسعافية الحادث، وتم إخراج جثث الضحايا بمعاونة عدد من المواطنين، وتم نقلها لمستشفى بنى مالك العام بالداير.


قال مصدر أمني إن  7 مواطنين، من بينهم 5 أشقاء، لقوا مصرعهم في حادث سقوط مروع للمركبة التي كانت تقلهم  إثر اصطدام سيارة من نوع "جيب تويوتا" بسيارة أخرى، وسقوطها في منحدر وعر بـ"عقبة العنقة" في الطريق المؤدي إلى وادي دفا بجازان.
وبحسب المصدر وقع الحادث مساء أمس السبت، بعدما انحرفت السيارة عن مسارها لتصطدم بسيارة أخرى من نوع "النترا" كانت متوقفة على جانب الطريق عند إحدى الجلسات المعدة لجلوس المتنزهين، وجرفت معها إثنين ممن كانوا يجلسون بالموقع، فتوفي أحدهم وأصيب الآخر.
وقال شهود عيان  لوسائل الاعلام أنهم شاهدوا ارتطام السيارة وانحرافها عند منحنى الطريق وسقوطها في المنحدر، لافتين إلى أنه كان بداخل السيارة 6 مواطنين من سكان محافظة صامطة بينهم 5 أشقاء، بينما كانوا في زيارة لمرتفعات محافظة الداير بني مالك.

وقد باشرت فرق الدفاع المدني والجهات الأمنية والإسعافية الحادث، وتم إخراج جثث الضحايا بمعاونة عدد من المواطنين، وتم نقلها لمستشفى بنى مالك العام بالداير.



 صورة


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى