0

جالكسي نوت 5

 زوايا الإخبارية / تهاني البلوي:

يشاع أن عملاق الإلكترونيات الكورية "سامسونج" تنوي إطلاق الجيل الجديد من جوال "جالكسي نوت" وإصدار كبير الحجم من جوال "جالكسي إس6 إيدج" الشهر المقبل.
وبعد ظهور نماذج تخيلية للجوالين المنتظرين، نشرت مدونة Fun Mobile صورا حقيقية للجوالين الجديدين، توضح أنهما يعملان عبر نظام "أندرويد 5.1.1"، وهو أحدث إصدارات نظام التشغيل.

 وإذا صحت الصور المنسوبة لـ"جالكسي نوت 5"، فمن المنتظر أن يكون الجوال نسخة أكبر حجما من "جالكسي إس6"، ولكن بحواف دائرية، ومن الواضح أنه مصنع من الزجاج والمعدن معا، مثلما كان الحال مع جوال "جالكسي إس6"، ومن المقرر أن يأتي بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت، وبطارية قوية.
ورغم أن هذه الصور توضح ملامح الجوالين، فهي لا تؤكد وجود أو غياب منفذ لبطاقة ذاكرة، أو إمكانية استبدال بطارية الجوال من خلال نزعها.

جدير بالذكر أن "سامسونج" تنوي الخروج بالجوالين الجديدين في منتصف أغسطس القادم، خشية أن يتعارض إطلاقهما مع الجيل الجديد من "آيفون"، إذا ما أطلقتهما في سبتمبر.



لقطات :
 
جالكسي نوت 5

جالكسي نوت 5

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى