0
المدينة المنورة / مطلق الجهني:

صرح الناطق الإعلامي لشرطة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام أن شاب خليجي  وقع في فخ شاب آسيوي يعيش في المملكة انتحل شخصية فتاة، واستدرجه من خارج المملكة حتى المدينة المنورة، بعد أن تبادل معه المكالمات الرومانسية، بصوته الأنثوي، وتم الاعتداء عليه وسلب ما بحوزته من أغراض شخصية ومبالغ مالية.
وأوضح في تصريحه لوسائل الإعلام  أن الشاب الخليجي أبلغ الشرطة بتعدي أشخاص مجهولين عليه وسلب ما بحوزته، حيث وجه مدير شرطة المدينة المنورة بالبحث للوصول إلى الجناة نظرًا لطريقة وأسلوب الاعتداء، ولكن أتضح أن المدعي مستدرج من قبل فتاة وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي وجاء من دولة خليجية لمقابلتها بالمدينة.
وأضاف أن الفتاة الوهمية أخبرت الضحية أنها سترسل له سائقها إلى المكان المحدد لمقابلته، فتوجه إلى المكان المحدد لمقابلة السائق وركب مع السائق المزعوم في سيارة عائلية، حيث تفاجأ بوقوف السائق داخل الحي، وترجل شخصان من سيارة كانت تسير خلفهما وركبا معه، واعتدوا عليه بالضرب بواسطة سلاح أبيض وسلبوا منه 1500 ريال وجهازي جوال.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى