0
الرياض / سالم حنيف :
( ارشيفية  ) القبض على اثيوبي فعل الفاحشة بحدث في خبر مشابه
 قال مصدر أمني أن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض القت القبض على عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص، بعدما خطفوا حدثاً وفعلوا الفاحشة به، إضافة إلى قيامهم بسرقة عدد من السيارات بالقوة والإكراه.
وفي التفاصيل كان مركز شرطة السويدي وشبرا، قد تلقى بلاغاً من أحد المواطنين عن تعرض ابن أخته البالغ من العمر 11 عاماً للاختطاف من قبل أشخاص يستقلون سيارة هيونداي لا يعرف رقم لوحتها، وأعيد بعد مضي حوالي الساعتين، حيث أخبر ذويه أنه تعرض للاعتداء الجنسي من قبل الأشخاص الثلاثة داخل السيارة أثناء سيرها.
وبتلقي البلاغ قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بتكثيف عملياتها، وقد أسفر ذلك عن الاشتباه بسيارة هيونداي تنطبق عليها بعض مواصفات السيارة المطلوبة، فتم رصدها والقبض على مستقليها الثلاثة.
وتبين أن المقبوض عليهم، في العقد الثاني من العمر، وأن السيارة مسروقة من صاحبها بالإكراه بعد تهديده بسكين، وقد تمكن الحدث المعتدى عليه من التعرف عليهم من الوهلة الأولى، مؤكداً أنهم الجناة الذين قاموا باختطافه.
وأثناء التحقيقات اعترف الجناة الثلاثة بفعلتهم، كما أقروا بسرقة تلك السيارة التي ارتكبوا عليها جريمتهم بها، وكذلك سرقة أربع سيارات أخرى، كان مبلغ عنها لدى شرطة العريجاء غرب الرياض.
وجرى إيقاف المتهمين والتحقيق معهم للكشف عن مزيد من جرائمهم التي ارتكبوها بنفس الأسلوب الإجرامي، وكذلك لمعرفة ما إذا كانت لهم أي أنشطة إجرامية أخرى مقيدة ضد مجهول.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى