0
جدة / مها الحارثي:
 لاعب الاتحاد محمد نور
ذكرت مصادر اتحادية أنه تم تجميد حساب نادي الاتحاد بحكم قضائي من جديد على خلفية قضية السيارات المستأجرة في عهد الإدارة قبل السابقة، وتم الحكم على نادي الاتحاد بـ2 مليون ونصف لصالح شركة السيارات فيما يتمسك الاتحاديون بأن المبلغ هو 350 ألف ريال، وكسبت الشركة حكما غيابيا على نادي الاتحاد بتجميد الرصيد حتى السداد.
ووفقا لمصادر صحفية دخل النادي في ورطة مالية في دفع مستحقات منسوبيه وإجراء التعاملات اليومية، كما أن المكرمة الملكية المتمثلة في الـ10 ملايين ريال لن يتمكن النادي في الاستفادة منها حالياً كونها تودع مباشرة في حسابه فضلاً عن الموجودات المالية في حساب النادي السابقة، ولازالت إدارة ابراهيم البلوي تعاني من الإرث السابق وما تركته الإدارات الماضية من مشاكل مالية متفاقمة وحسب معلومات المدينة فأن الإدارة الاتحادية طالبت إدارة محمد بن داخل بحل هذه الإشكالية المالية كما أنها وفقاً للمعلومات ستتخذ الإجراءات النظامية فيما يخص الإدارات السابقة للمحافظة على مستحقات النادي ومكتسابته وإنهاء ورطة ديونه.
ورغم الظروف المالية الحالية حفزت إدارة النادي لاعبي الفريق الأول بمكافأة 10 الآف ريال نظير الفوز على فريق الرائد ضمن الجولة الـ19 من دوري عبداللطيف جميل.
وكانت الإدارة الاتحادية قد أعلنت تعيين محامٍ لمتابعة القضايا العالقة على النادي، لاسيما وأن قرارات لجنة تقصي الحقائق التي تم تكليفها من قبل سمو الرئيس العام السابق الأمير نواف بن فيصل قد خلصت في توصياتها إلى ضرورة توكيل النادي لمحامٍ لمتابعة القضايا المالية في حال عدم إيفاء الإدارات السابقة بسداد الأمور المالية 


الى ذلك طالبت جماهير اتحادية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إدارة النادي بضرورة الكشف عن الأسباب الحقيقية وراء استبعاد قائد الفريق محمد نور عن التدريبات منذ شهر يناير الماضي، مشيرة الى ان السبب المعلن هو خروجه من معسكر الامارات لمدة تقل عن ساعتين، ولم يكن شيئا يستدعي كل هذه العقوبة بحق أحد أساطير الاتحاد.
ويواصل محمد نور تدريباته الانفرادية بصالة الحديد في النادي في انتظار قرار المدرب بيتوركا بعودته للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية برفقة زميله المدافع حمد المنتشري.
واغلق بيتوركا التدريبات امام وسائل الاعلام، اليوم الجمعة، ومن المتوقع ان تشهد خارطة الفريق الأساسي عددا من التغيرات الفنية استعدادا للرائد الأحد المقبل.
هذا وسيؤدي الاتحاد تدريبه الأخير صباح غد السبت على الملعب الرديف بالجوهرة، فيما دخل اللاعبون معسكرا بأحد الفنادق القريبة من ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز “الجوهرة” .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى