0
زوايا الإخبارية / كمال محمود: 
وصف عدد من رواد شبكات التواصل الإجتماعي في مقطع فيديو أنتشر من خلالها مواطن هدد  خلال حضوره مناسبةً قبلية بإطلاق النار على نفسه من سلاح رشاش كان يحمله ما لم تُقبل هديته المتمثلة في مبلغ مالي وقعود.
وقيل إن المواطن من المنطقة الجنوبية، يقف بين جمع من الحضور داخل إحدى القاعات ويرفع رشاشاً، مرتجلا كلمةً تدل على اهتمامه بحضور المناسبة، قبل أن يُخرج مبلغا من المال مقسماً على زوجته بالطلاق ومهدداً بأن يطلق النار على نفسه ما لم تقبل عطيته، ما استنفر الحضور ليقوم بعضهم بتهدئته والتأكيد على قبول هديته.
وفيما أثنى عدد من المعلقين على رجولة الشاب وما أظهره من عادات قبلية - وفقا لهم، استغرب كثير من المعلقين على المقطع تصرف الشاب وتهوره، ما بين من وصف تصرفه بـ "الهياط" وبين من أكد أنه ليس بمثل هذا التصرف تظهر الرجولة وبين ممازح بالقول: "كانوا تركوه لنرى نهاية المشهد".


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى