0
الرياض / سالم حنيف :
 ارشيفية
قالت شرطة الرياض إنها قبضت على مقيم يمني تورط في ارتكاب 3 جرائم قتل بمفرده، وعدد من السرقات والسلب بمشاركة وافدين آخرين.
وبحسب بيان الشرطة كانت شرطة المنطقة تلقت بلاغاً في رمضان الماضي، تضمن العثور على جثة سعودي عمره 57 عاماً ملقاة بجوار سيارته الأجرة بحي السلي، بعد أن سُددت له طعنات قاتلة في صدره، أعقب ذلك العثور على جثة وافد أفغاني عمره 37 عاماً مقتولاً ومصاباً بعدة أعيرة نارية بحي الصحافة.
عقب ذلك، باشرت الشرطة عمليات البحث والتحري، وتم تحديد الاشتباه في وافد يمني (21 عاماً) وأُلقي القبض عليه، وبالتحقيق معه ومحاصرته بالأدلة اعترف بإقدامه على قتل الأفغاني والسعودي، وبمواصلة التحقيق معه أقرّ بقتل شخص ثالث من بني جلدته، من خلال حقن عبوة العصير التي قدمها له بمادة سامة أودت بحياته، نتيجة خلافات سابقة معه، وعُثر على جثته في سكنه بحي البطحاء.
كما اعترف الموقوف بارتكاب عدد من جرائم السرقة والسلب بمشاركة وافدين آخرين أحدهما سوري الجنسية والآخر يمني، مستخدمين أسلحة بيضاء ونارية، حيث تم القبض عليهم جميعاً، واعترفوا بما أفاد به الجاني، وقاموا بالدلالة على الأماكن والمسروقات.
وأبانت الشرطة أنه تم التحفظ على الجناة، فيما لايزال التحقيق مستمراً معهم لمعرفة علاقاتهم بالقضايا المشابهة والمقيدة ضد مجهول، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام، تمهيداً لإحالتهم للقضاء الشرعي.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى