0

زوايا الإخبارية / مها محمد: 
في اول إصدارات الفنان حمودة الامير الغنائية أطلق جديدة الذي حمل عنوان على رنة تلفونك لتكون باكورة اعماله الغنائية التي ينطلق من خلالها محليا وعربيا ، وتعاون الفنان حمودة الأمير مع الفنان والملحن سليمان عبود الذي صاغ كلمات هذه الأغنية فيما قام بتوزيعها الموزع الموسيقي بهاء الداود ، وتم تسجيل العمل في الاردن .
والجدير بالذكر أن أغنية ( على رنة تلفونك  ) هي الأغنية الأولى في مسيرة  الفنان حمودة الأمير الفنية ، حيث بدا ألان وبعد أطلاق العمل على دراسة العديد من الاعمال التي ستكون في مختلف اللهجات العربية ، الخليجي والعراقي واللبناني والمصري .
وحظيت أغنية الفنان حمودة الأمير بانتشار كبير عبر الإذاعات الأردنية حيث سيتم توزيعها قريبا لكافة المحطات الإذاعية العربية .
وتقول كلمات الأغنية الجديدة للفنان حمودة الأمير :
ع رنة تلفونك فئت من النوم
يا ما أحلى صوتك لا عتاب ولا لوم
تعي حدي ولا تخافي
خلي شفافك ع شفافي
خلينا ننسى الدني من تاريخ اليوم
شفتك في حلمي عم تيجي من بعيد
قلتلك كلمه يا حبي الوحيد
مرتحت دقيقة من كتر التفكير
بدك الحقيقة عم بتعب كتير .
والفنان حمودة الأمير من الفنانين المتميزين بأصواتهم على الساحة الغنائية ،ليعيش حالة من النشاط الفني والاستعداد لإطلاق اعماله الغنائية الجديدة في الألوان الغنائية الخليجي والعراقي واللبناني .
 
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى