0
الرياض / زوايا الإخبارية: 
وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز كلمة مفصلة، استعرض خلالها سياسة المملكة داخليا وخارجيا وتوجهاتها في مختلف المجالات، مشددا فيها على أن المواطن سيظل محل اهتمامه ورعايته وعلى ضرورة التصدي لكافة أسباب الاختلاف ودواعي الفرقة والقضاء على كل ما من شأنه تصنيف المجتمع بما يضر بوحدته الوطنية.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم (الثلاثاء) في قصر اليمامة أمراء المناطق ومفتي عام المملكة والعلماء والمشايخ والقضاة والوزراء ورئيس وأعضاء وعضوات مجلس الشورى وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمعاً من المواطنين، بحضور ولي العهد، وولي ولي العهد، والأمراء، حيث وجه عددا من الرسائل إلى المواطنين في الدولة والمسؤولين والقائمين على الإعلام ورجال القوات المسلحة ورجال الأعمال.
الى ذلك  أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أن هدفه الأول الذي يضعه نصب عينيه هو أن تكون المملكة نموذجاً ناجحاً ورائداً في العالم في مختلف المجالات.
جاء ذلك في تغريدة دوّنها - حفظه الله - مساء اليوم (الثلاثاء) على حسابه الرسمي بموقع تويتر، شدد خلالها على أنه سيسعى بمعية كافة المواطنين لتحقيق ذلك.
وكتب الملك سلمان على صفحته: "هدفي الأول أن تكون بلادنا نموذجاً ناجحاً ورائداً في العالم على كافة الأصعدة، وسأعمل معكم على تحقيق ذلك".
يذكر أن تغريدة خادم الحرمين لاقت تداولاً لافتاً من متابعيه، الذين أعادوا تغريدها أكثر من 20 ألف مرة خلال فترة وجيزة من نشرها.

فيديو

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى