0
الحدود الشمالية / عبير الشمري / واس:


رعى الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اليوم , حفل ختام التمرين التعبوي الأول المشترك لقوى الأمن الداخلي (وطن 85) بمنطقة الحدود الشمالية .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل معالي مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف العام على التمرين الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني وقادة القطاعات الأمنية , وعدد من كبار المسؤولين بوزارة الداخلية.
وفور وصول سموه للحفل عُزف السلام الملكي، ثم استعرض سموه عددا من الكتل من كافة القطاعات الأمنية المشاركة في التمرين , بعدها شرف سموه الحفل الخطابي الذي بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم , عقب ذلك ألقى مدير عام حرس الحدود اللواء بحري عواد بن عيد البلوي كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لسمو الأمير محمد بن نايف لرعايته فرضيات التمرين التعبوي المشترك الأول لقوات الأمن الداخلي (وطن85)، بعد ذلك أوجز العميد معيض بن سعيد الجبعان قائد التمرين خطوات عمليتين فرضيتين , ثم استئذن سموه لبدء فعاليات التمرين المشترك.

 عقب ذلك ألقى معالي مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف العام على التمرين الفريق أول/ سعيد بن عبدالله القحطاني كلمة عبر فيها عن شكره لسمو وزير الداخلية على رعايته لحفل ختام التمرين التعبوي المشترك للقطاعات الأمنية.
ثم ألقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز كلمة توجيهية لرجال الأمن البواسل قال فيها : يسرني ويسعدني أن أكون معكم في هذا المناسبة الكريمة مناسبة اختتام التمرين التعبوي الأول المشترك للقطاعات الامنية وطن (85) ويشرفني أن أنقل إليكم تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وسمو ولي عهده الأمين –حفظهما الله- واعتزازهما بكم رجال الأمن في مختلف ميادين العمل الأمني المشرف.
وأضاف سموه : إن شرف ما تقومون به من رسالة سامية وما تؤدونه من واجبات أمنية مهمة تجاه خدمة دينكم وحماية أمن وطنكم واستقرار مواطنيكم يتطلب بالضرورة جهوزية أمنية عالية وكفاءة أداء متنامية وتنسيقا وتعاونا متكاملا بين كافة القطاعات الأمنية لتكون مواجهة الفعل الإجرامي مانعة لوقوعه رادعة لمرتكبيه حامية لأمن الوطن ومواطنية والوافدين إليه والمقيمين فيه.
وأكد سمو ولي ولي العهد أن القيام بالتمرين التعبوي المشترك للقطاعات الأمنية منهجية أمنية متطورة تقوم على الأخذ بأسباب القوة ومعطيات العلوم والتقنية وأساليب التدريب والتنسيق المتكاملة من أجل تحقيق تلك الغايات السامية بحول الله وقدرته .




لقطات :







  

ارشيف قناة ( زوايا الإخبارية) 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى