0
زوايا الإخبارية - كمال محمود : 
 
 الطفل/ سلطان الشهراني
اظهر مقطع فيديو اطفل يدعى سلطان على الشهراني وهو يبكي لنفوق القعود الذي أحبه مايدل على تعلق الصغار بالإبل ، وما أن بث المقطع حتى تلقى الطفل العديد من ملاك الإبل تعويضا لقعوده وقال علي  الشهراني - والد الطفل سلطان الذي ظهر بالمقطع - أنه كان قد أهدى لابنه سلطان البالغ من العمر خمس سنوات "قعودا" منذ ولادته، فولع به وأصبح يذهب معه كل يوم لمشاهدته.
وفي تصريحه لوسائل الإعلام قال علي الشهراني  والد الطفل ": "في يوم أمس نفق القعود، وقمت بسحبه إلى مكان بعيد لعدم إيذاء الناس بالرائحة، وعندما أردت العودة للمنزل رفض سلطان العودة، ووقف يبكي ويقبّل قعوده مرددا أنه يحبه"، مشيرا إلى أن منظر ابنه شده فقام بتوثيق الواقعة بالفيديو لكي يعرضه على أشقائه وليس لأي هدف آخر.
وقال إنه قام بإرسال الفيديو على قروب أشقائه لكي يروا تصرف ولده، إلا أن المقطع تسرب بطريقة لم يكن يتمناها، معللاً: "أنا - ولله الحمد – بخير، ولدي إبل من نوع (صفر ووضح)، وعوضت ابني بـ "قعود" آخر بديلاً عن قعوده الذي نفق".
وتابع: "بعد انتشار الفيديو تلقيت اتصالات عدة، جميعهم يقدمون هدايا تعويضية لابني فشكرتهم على إحساسهم واعتذرت منهم، عدا اثنين من ملاك الإبل أصرا على أن يعوضا ابني (سلطان)، أحدهما أهدى "قعودا" والثاني قدم "بكرة"، مضيفا أنه يشكر لهما ولكل من تفاعل مع فيديو ابنه تعاطفهم".


فيديو ( زوايا الإخبارية ):


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى