0
مكة المكرمة / مها الحارثي: 




تم تشييع جثمان الشهيد العميد عودة معوض البلوي، قائد حرس الحدود الشمالية، الذي استشهد يوم أمس الإثنين في هجوم إرهابي على مركز "سويف" الحدودي الثرى .وشارك في تشييع جثمان الفقيد، مدير عام حرس الحدود بالمملكة، اللواء عواد البلوي، وعددٌ من القيادات الأمنية، بالإضافة لأبناء الفقيد وأشقائه وأقاربه، وذلك قبل مواراة جثمانه الثرى في مقابر العدل بمكة المكرمة. فجر اليوم الثلاثاء، من المسجد الحرام بمكة المكرمة،
وكان الهجوم ايضا اسفرعن استشهاد العريف طارق حلوي والجندي يحيى نجمي، فيما أصيب مدير إدارة العمليات العقيد سالم طعيسان العنزي، والجندي يحيى مقري.


لقطات:




 جازان / صلاة الجنازة على شهيدي حرس الحدود "حلوي" و "نجمي"



كما  تقدم وكيل إمارة منطقة جازان، الدكتور عبدالله السويد، نيابة عن أمير المنطقة، جموع غفيرة من المصلين، بجامع خادم الحرمين الشريفين، بجازان،  لأداء صلاة الجنازة على شهيدي حادثة مركز "سويف" الحدودي بعرعر، العريف طارق حلوي، والجندي يحيى نجمي.
وبحضور مدير عام حرس الحدود اللواء عواد البلوي، وقائد حرس الحدود بجازان، ووكلاء الإمارة ومسؤولي الأجهزة الأمنية بالمنطقة، بالإضافة لذوي الفقيدين وجمع من المواطنين والمقيمين.
وكان الفقيدان قد استشهدا فجر أمس الاثنين، بعد الاعتداء الإرهابي، الذي تعرضا له أثناء تأديتهما لعملهما بمركز "سويف" الحدودي التابع لحرس الحدود بالمنطقة الشمالية، كما أسفر الاعتداء عن استشهاد قائد حرس الحدود بالمنطقة الشمالية العميد عودة معوض البلوي، وإصابة آخرين.

لقطات : 


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى