0
الحدود الشمالية / زوايا الإخبارية:

 طلاب في صالة الاختبارات يرفعون صورة الفقيد البلوي

قال مصدر أمني أن  الأجهزة الأمنية بمدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية،  القت القبض على 7 أشخاص، يشتبه في تورطهم في أحداث الهجوم الإرهابي على مركز "سويف" الحدودي، الذي أسفر عن استشهاد 3 من رجال حرس الحدود وإصابة آخرين.
وزاد المصدر إن ثلاثة من المقبوض عليهم سعوديون، أما الأربعة الآخرون فهم من جنسيات عربية، بحسب المصدر.
ونفى المصدر صحة ما تردد حول إيقاف سيارة من نوع "كامري"، كانت محملة بالأسلحة ومتجهة إلى محافظة طريف الحدودية، بعد وقتٍ يسير من وقوع الحادث الإرهابي بمركز "سويف".

وفاء من طلاب رفحاء


وفي ذات السياق  نشر عبر "تويتر"، صورة لطلاب من داخل إحدى قاعات الاختبارات بإحدى المدارس بمحافظة رفحاء، وهم يرفعون لافتة شكر لرجال الأمن.
وأبرز الطلاب في اللافتة التي رفعوها، صورة العقيد عودة البلوي، القائد السابق لحرس الحدود الشمالية، الذي استشهد في حادثة الهجوم الإرهابي على مركز "سويف" الحدودي بعرعر، إلى جانب مرافقيه العريف طارق حلوي والجندي يحيى نجمي، داعين لهم جميعاً بالرحمة والمغفرة.
وعبر الطلاب عن شكرهم لحماة الوطن، لما يقومون به لحفظ أمن واستقرار البلاد، مشيرين إلى أنهم يؤدون اختباراتهم بكل أمان بفضل مجهودات رجال الأمن.


والبلوي يتبرع

ومن جهته تبرع رجل الأعمال عضو شرف نادي الاتحاد، منصور البلوي لأبناء العميد عودة البلوي قائد حرس الحدود بالمنطقة الشمالية الذي استشهد في حادثة مركز "سويف" الإثنين الماضي، بثلاثة ملايين ريال ومنزل في محافظة أملج وسيّارتين.
وكان منصور البلوي وهو ابن عم شهيد حرس الحدود البلوي، قد تلقى العزاء في منزله بجدة، وبعد ذلك انتقل هو وإخوانه لمحافظة أملج لاستقبال المعزين هناك.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى