0
 جدة / ميسون الجفالي:


قال مصدر مسئول في الدفاع المدني بجدة اليوم الأحد أن فرقة تابعة لإدارته انتشلت جثة  طالب يدرس بالمرحلة الثانوية داخل سقط في حفرة صرف صحي شرق مدينة  بعد أكثر من ساعتين على سقوطه.
وكان شهود عيان قد تداولوا صوراً للمكان عبر المواقع الإلكترونية، مشيرين إلى أن الطالب ويدعى عبدالله الزهراني، يدرس بمدرسة سعيد بن جبير الثانوية، وأن فتحة الصرف التي سقط فيها كانت مجاورة لمدرسته.
هذا الحادث المأساوي يأتي بعد فترة وجيزة من سقوط اب وابنه في حفره مماثلة بجوار مركز تجاري وتابعت زوايا الاخبارية الحادثة في حينه 


والد الضحية الزهراني - يطالب بتشكيل لجنة عاجلة من أمارة مكة المكرمة ومحاسبة المقصر

الضحية الشاب / عبدالله الزهراني
ومن جانبه  اكد والد الضحية أمارة مكة المكرمة بتشكيل لجنة للتحقيق ومحاسبة المقصر، ووضع حد لحوادث سقوط الأطفال في
البالوعات المتكررة في جدة، مؤكداً أنه لن يسامح من تسبب في وفاة ابنه.
وقال  عاطي الزهراني لوسائل الإعلام  أن ابنه عبدالله 16 عاماً غرق في بالوعة تابعة لمدرسة سعيد بن جبير الثانوية، التي يدرس بها، وبحسب زملائه، فإن الحفرة كانت مفتوحة وعليها لوح رفيع من الخشب، وكان ابنه يسير بطريقة عادية عندما سقط،، وفشل في الخروج لأن عمق المياه في البالوعة يصل لنحو 5 أمتار.
وقال، بأنه عندما حضر وجد الدفاع المدني وعدداً من الناس حول الحفرة، ولم يحضر غواص لإنقاذ ابنه، وبعد انتظار دام لساعتين جلب أحد المواطنين عربة "صهريج" وتمكن من سحب المياه، ليتمكنوا بعده من انتشال الجثمان ونقله إلى المستشفى.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى