0
زوايا الإخبارية / صالح الناصر: 


قاد مهاجم فريق الهلال ناصر الشمراني فريقه إلى الفوز على العين الإمارتي بثلاثية نظيفة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وكان الشمراني سجل هدفين وصنع هدف عندما سجل هدفه الأول بالدقيقة 61 ليضيف الثاني بعد 4 دقائق ، وأكمل تياجو نيفيز الثلاثية في الدقيقة 71 بتمريرة من الشمراني بعدما أضاع قبلها بدقائق ركلة جزاء احتسبت لصالح نواف العابد ، حيث قام الحكم الياباني بطرد خالد عيسى حارس من العين.
وستقام مباراة الإياب على ملعب العين بالإمارات بعد اسبوعين في 30 سبتمبر

ومن جهته أعلن الأمير الوليد بن طلال مساء اليوم الثلاثاء عن تقديمه مكافأة قدرها 40 ألف ريال لكل لاعب وإداري بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.
ولفت الأمير الوليد إلى أن هذه المكافأة تأتي بمناسبة تغلب الهلال على العين الإماراتي بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم الذي أقيم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
جاء ذلك في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم (الثلاثاء)، قال فيها: "أهنئ الهلال ممثل الوطن بكأس آسيا بالفوز وبهذه المناسبة أضاعف المكافأة الى٤٠ ألف لكل لاعب وإداري سأسلمها بحضور أخي الأمير عبدالرحمن بن مساعد".


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى