0
المدينة المنورة / مطلق الجهني : 

صرح الناطق الإعلامي بإمارة منطقة المدينة المنورة وهيب السهلي أن فرق الدفاع المدني بالمدينة المنورة  تمكنت من السيطرة  على حريق اندلع عند الساعة 9:30 من صباح أمس الأحد، في مبنى وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي الواقع غرب المنطقة المركزية على طريق السلام .

وأوضح المصدر :  أن فرق الدفاع المدني هرعت إلى الموقع فور تلقيها بلاغاً بالحادثة، وباشرت التعامل مع الحريق الذي تبين أنه اندلع في مستودع ملاصق للمبنى الإداري لوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي.

ومشيرا أن النيران امتدت إلى بعض المكاتب داخل المبنى، مشيراً إلى أن فرق الدفاع المدني تمكّنت بفضل الله تعالى من السيطرة على الحريق وإخماد النيران في تمام الساعة 11:15، دون وجود أي خسائر بشرية ولله الحمد.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى