0
كتب / خالد دياب


قالت الفنانة نيللى كريم، بطلة مسلسل سجن النسا، إن "المسلسل لم يكن سيظهر بهذا الشكل، إلا إذا كان العاملون فى المسلسل أسرة واحده"، مضيفة أنها قدمت "ذات" العام الماضى ولقى نجاحا كبيرا، مضيفة أنها كانت خائفة من عدم نجاح "سجن النسا"، ولكن المنتج جمال العدل أكد لها أن أداءها سيكون أفضل من "ذات".

وأضافت، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا نبيل فى برنامج "العاشرة مساء" على قناة "دريم2"،: "عند مشاهدتى المسلسل أستمتع جدا بتمثيل الممثلين وأتصل بهم لأحييهم على أدائهم المتميز".

وأعربت الفنانة نيللى كريم، عن تمنيها الدخول فى الكوميديا العام القادم من باب التغيير، مضيفة أن الفنان بطبعه يحب التغيير فى الأدوار التى يجسدها، وأحيانا الأدوار هى من تنادى الفنان للأعمال

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى