0
الرياض - زوايا : 
قالت مصادر نصراوية  أن الجهاز الاداري بالنصر سيبلغ الاسبوع المقبل العديد من اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم الموسم المقبل سواء بإجراء مخالصة أو إعارتهم لأندية اخرى حتى نهاية الموسم المقبل، وينتظر أن تطال القائمة اكثر من 15 لاعبا وسيكون معظمهم من الصاعدين من الفريق الاولمبي والذين يتجاوز عددهم عشرة لاعبين.
من جهة ثانية تأهل شباب النصر لكرة القدم مواليد 1996- 1997 م لدور الاربعة في بطولة الشيخ حمدان بن محمد الدولية الرابعة بدبي بمشاركة اندية اوروبية بعد أن واصل الفريق انتصاراته امس(الأحد) على الشباب الإماراتي بنتيجة 1-صفر سجله لاعب الوسط عبدالله الفرشان، وحصل مهاجم النصر محمد الشهراني على جائزة أفضل لاعب، ويلعب الفريق  اليوم (الثلاثاء) مباراته الاخيره في المجموعة امام فالنسيا لتحديد متصدر ووصيف المجموعة الاولى.

 ومن جهة أخرى  بدأت إدارة النصر تكثيف تحركات بشكل مبكر من أجل استقطاب ثلاثة محترفين أجانب إضافةً إلى المحترف البحريني محمد حسين والذي تم التجديد معه خلال الفترة الماضية ، وتحرص الإدارة في خطوتها الاستفادة من كافة العناصر الأجنبية خلال الموسم المقبل .
وتشير مصادر إلى أن الإدارة الصفراء وعلى رأسها الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي بدأت أولى خطواتها بالتنسيق مع وكلاء اللاعبين لجلب أفضل الأسماء الموجودة لكي تدعم الفريق بعد أن اكمل موسمه الحالي دون الاستفادة بشكل كامل من العنصر الأجنبي .
وتؤكد ذات المصادر أن الأسماء الثلاثة سيتم جلبها من قارتي أوروبا وأمريكا الجنوبية ، حيث شددت الإدارة على ضرورة التعاقد مع لاعبين مؤثرين وعدم تكرار نفس الأخطاء السابقة .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى