زوايا - ياسمين العنزي :
وفقا لتقارير وكالات شرت وكالة ناسا الفضائية الأمريكية صورة قالت أنها التقطت من قِبل رائد فضاء كان على متن محطة الفضاء الدولية يوم 12 ديسمبر 2013 ، ويظهر وميض البرق الأبيض وسط أضواء صفراء منبعثة من العاصمة الكويت وحفر الباطن شمال السعودية.
وفقا لتقارير وكالات شرت وكالة ناسا الفضائية الأمريكية صورة قالت أنها التقطت من قِبل رائد فضاء كان على متن محطة الفضاء الدولية يوم 12 ديسمبر 2013 ، ويظهر وميض البرق الأبيض وسط أضواء صفراء منبعثة من العاصمة الكويت وحفر الباطن شمال السعودية.
وذكرت الوكالة أن البرق يومض حوالي 50 مرة
في الثانية الواحدة من خلال الغلاف الجوي للأرض، وأن العلماء يحاولون
مراقبة ودراسة البرق الحادث كل يوم، وباستخدام أداة جديدة على محطة الفضاء
الدولية ( اي اس اس)، وأخرى لقياس ومضات البرق، وقوة التفريغ الكهربائي.

إرسال تعليق
جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم