0
الإحساء - فريال الكليب (واس) 

تخطى عدد زائري برنامج أرامكو السعودية للترفيه والمعرفة ( إثراء المعرفة ) بالأحساء حاجز المليون زائر بعد نجاحاته المتتالية لفعالياته التي أقيمت بالظهران وجدة , ليتحقق هذا الرقم القياسي في منتزه الملك عبدالله البيئي بالأحساء في تظاهرة ترفيهية معرفية نتيجة تلهف الزوار وتعطشهم لمثل هذه البرامج الإثرائية التي تقدم المعلومة في قالب ترفيهي محبب للنفوس وفي يومه الرابع تتوالى المناشط المختلفة للبرنامج التي تنتقل بين فعاليات الساحة والمخيمات التي حظيت بحضور كثيف من الأحساء وخارجها ومن الدول الخليجية الشقيقة .
كما استقبل المعرض وفداً من أمانة الأحساء بقيادة أمينها المهندس عادل الملحم , ونائب رئيس النادي الأدبي بالأحساء الدكتور خالد الجريان الذين مرّوا على أجنحة المعرض واطلعوا على أقسامه المختلفة .
وأعرب أمين الأحساء عن سعادته بهذا البرنامج الذي يوثق الشراكة بين أمانة الأحساء وشركة أرامكو السعودية , مبيناً أن أهم ما يميز البرنامج ترسيخه لصناعة الثقافة المرتبطة بالترفيه ، مشيراً إلى أن المجتمع الأحسائي مجتمع مثقف ومتعطش لمثل هذه الفعاليات التي تحتاج إلى مجهود كبير وهو ما تقوم به شركة أرامكو السعودية .
وأشاد المهندس الملحم بالمتطوعين في البرنامج من أبناء وبنات الأحساء الذين أثبتوا أن ثقافة التطوع لدى أبناء الأحساء ثقافة أصيلة لأن الأحساء غنية بأبنائها المحبين للعمل والتطوع .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى