خميس مشيط - زوايا
قال مصدر امني ان رجال الأمن في سجن محافظة خميس مشيط العام تمكنوا من السيطرة
على شغب 16 سجينا من الجنسية الإثيوبية، منتصف ليلة الأحد الاثنين، حيث دار
شجار بين المساجين تطور إلى اشتباك بالأيدي واستخدام ما كان بحوزتهم في
العنبر.
وتم بعد ذلك فض الاشتباك من خلال تدخل رجال الأمن، وفور
السيطرة على الموقف تم استدعاء فرق الهلال الأحمر، وسط تكثيف عمل دوريات
السجون حول مبنى السجن من الخارج، حيث تمكنت فرق الهلال الأحمر من علاج 10
حالات في الموقع، فيما تم نقل 6 حالات إلى مستشفى خميس مشيط العام لتلقي
العلاج وسط حراسة مشددة. وأعلن مستشفى خميس مشيط العام حالة الطوارئ
لاستقبال الحالات والتعامل معها، فيما سيتم فتح تحقيق موسع من خلال إدارة
سجن محافظة خميس مشيط لمعرفة ملابسات الحادثة

إرسال تعليق
جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم