0
 الجوف  -  عبير الشمري : 

قالت مصادر داخل جامعة الجوف أن  مدير الجامعة  الدكتور إسماعيل البشري أصدر قرار بفصل خمس طالبات مخالفات، فيما لا يزال يجري التحقيق مع أخريات، وذلك على خلفية المشاجرة التي وقعت بين نحو 100 طالبة بكلية البنات أول أمس، والتي أصيبت فيها إحدى الطالبات، وتم نقلها للمستشفى.
ووفقا للمصادر أن سبب المشاجرة كان بسبب تسلط الطالبات المسترجلات "البويات"، وضغطهن على الطالبات الأخريات لتكوين علاقات غير طبيعية، وهو ما دفع بقية الطالبات للتصدي لهن، فوقعت مشاجرة بين الطرفين.
وعبر من الطالبات المنتسبات للجامعة، في "هشتاق" بموقع "تويتر"، عن استيائهن تجاه ماحدث، مؤكدات أن تجاوزات "البويات"، كثيرة ومتكررة، في ظل تهاون إدارة الجامعة وعدم اتخاذها إجراء حاسم تجاه ذلك، مشيرات إلى أن موظفات الأمن بالمبنى رفضن التدخل خوفاً على أنفسهن.
وفي بيان للجامعة  فإن الطالبات المفصولات سيتم إبلاغهن اليوم بقرار الفصل، مؤكدة أنها لن تتهاون مع أي طالبة تثبت التحقيقات ارتكابها سلوكاً مخالفاً داخل الجامعة، وستقوم بتطبيق الأنظمة واللوائح بحقها.


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى