0
 زوايا الإخبارية ┃ جازان 
 30‏/1‏/2017 10:59 م


 

رسمت الألعاب النارية التي تضيء سماء مدينة جيزان ، منذ بدء فعاليات مهرجان جازان الشتوي , لوحة جمالية تستوقف الزوار كل مساء.
ولعل من اللافت، حرص الكثير من الزوار ومرتادي الكورنيش الشمالي لمدينة جيزان ، على توثيق لحظات انطلاق تلك العروض عبر أجهزتهم الذكية ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.
وأوضح مدير عام فرع الهيئة العام للسياحة والتراث الوطني بجازان المهندس رستم بن مقبول الكبيسي أن مجلس التنمية السياحية بجازان بالتعاون مع اللجان المنظمة للمهرجان قام بتجهيز آلاف من المقذوفات من الألعاب النارية، لإطلاقها بأنحاء عديدة بمدينة جيزان ضمن فعاليات مهرجان جازان الشتوي التاسع بإشراف من قبل الدفاع المدني بجازان وشرطة منطقة جازان ممثلة بإدارة الأسلحة والمتفجرات, مبيناً انه تم تجهيز تلك المواقع بكل التجهيزات اللازمة واتخاذ جميع احتياطات الأمن والسلامة بهدف توفير السلامة للجمهور، حتى يستمتع أهالي وزوار المنطقة بعروضٍ الالعاب النارية الرائعة التي تضيء سماء المنطقة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى