0
زوايا الاخبارية - الطائف 

احي الفنان محمد عبده حفلة غنائية  على مسرح «سوق عكاظ» في الطائف أول من أمس، 
وبحسب مصادر صحفية  أطرب محمد عبده أكثر من 2500 شخص من جديده وقديمه، مقدماً وصلات عزف على العود نادراً ما يقدمها أمام جمهوره في الحفلات التي أقامها في مشارق الأرض ومغاربها خلال الأعوام الماضية. وتنوعت الأغاني التي أسمعها عبده لجمهوره، وكأنه باختياراته للأغاني يوافق وصف مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ومهندس سوق عكاظ خالد الفيصل، حين وصف «عكاظ» بـ«القديم الجديد»، فعلى رغم أنه يتطرق لحقبة ماضية إلا أنه في الوقت نفسه يعاصر الحاضر ويدعو للمستقبل.
وبدأ فنان العرب أغانية بـ«كل ما نسنس»، وانتهى بالختام المبهر والذي كان محض تفاعل جميع من حضر وأغنيته القديمة المتجددة الوطنية «فوق هام السحب» والتي مهد إليها بقوله أنا أحبكم لأنكم تحبون وطنكم. حفلة فنان العرب اعتبرها العديد من الحضور عودة للمسرح الغنائي والذي انقطع لأكثر من عقد من الزمان، ولربما هي بداية للعديد من الحفلات داخل السوق وخارجها. فنان العرب الذي تخطى من العمر الـ60 عاماً فاجأ الحضور بأدائه المميز، والذي أعاد للأذهان حفلات محمد عبده التي كان يقدمها على مسرح المفتاحة في عسير. 
وتبث زوايا الاخبارية لقطات بالفيديو من الحفل 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى