0

مها الحارثي - جدة 

رصدت سيدة الأعمال الأهلاوية الشهيرة لمكافأة قدرها مليون ريال للاعبي الفريق الاهلاوي حال تجاوزهم نادي الهلال في المباراة التي ستلعب الجمعة على ملعب استاد الملك فهد الدولي “الدرة” في الرياض ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين .

وكان المحامي خالد ابوراشد محامي سيدة الاعمال الاهلاوية قد غرّد عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بتغريدة ,قال فيها :” ‏اعلن عن مكافأة مليون ريال من سيدة الأعمال للاعبي الأهلي في حال فوزهم على الهلال في المباراة القادمة بإذن الله ، يستاهل الملكي وجماهيره ” .

فيما قدّم طارق كيال المشرف العام للنادي الأهلي شكره الكبير لسيدة الأعمال الأهلاوي على وقوفها بجوار الفريق ودعمها المادي والمعنوي لمواصلة الانتصارات واحتضان الألقاب .

والسيدة ذات ميول أهلاوية،  كانت قد تكفلت بتسديد كافة المكافآت المتأخرة للاعبي فريق كرة القدم الأول بالنادي، مع وعود بصرفها مكافآت الفريق في المباريات المقبلة حتى نهاية الموسم، ليصل للاعبين ضعف المكافآت المعتمدة باللائحة.
ويذكر ان  السيدة طلبت من إدارة النادي عدم الكشف عن هويتها، كإتمام لبوادر الالتفاف الشرفي والجماهيري الأهلاوي حول الفريق الكروي الأول بهدف تجاوز أزمتهم الحالية بعد خسارة نهائي كأس ولي العهد الجمعة الماضي.
وبحسب الجزيرة، فإن ذلك التصرف لقي قبولاً وإشادة واسعة من جماهير الأهلي التي أكدت على ضرورة وقوف كافة الأهلاويين خلف ناديهم في الفترة الحالية التي تشهد دخول منافسته على الدوري مع الهلال في المنعطف الأخير والأهم، مطالبين لاعبي الفريق بإظهار كافة قدراتهم بداية من مباراة نجران بعد غد السبت ومحاولة تحقيق الفوز في كل المباريات المقبلة للظفر بلقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى