0
 علي مدخلي - جازان

 قالت  الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان إن حافلة نقل طلاب مدرسة تحفيظ القرآن الكريم الابتدائية والمتوسطة بالمضايا  تعرضت صباح اليوم الثلاثاء لإطلاق نار أثناء توجهها لإيصال الطلاب لمدارسهم، ولم ينتج عن إطلاق النار وقوع إصابات بين الطلاب.
وبحسب مصادر صحفية أن حادثة إطلاق النار وقعت وفقا لمحاضر المدرسة الأولية في حوالي السابعة والنصف صباحا أثناء توجه الحافلة بطلابها لمدرسة تحفيظ القرآن الكريم الابتدائية والمتوسطة بالمضايا بمركز الحكامية وقد واصلت الحافلة طريقها بعد ذلك وأوصلت الطلاب لمدرستهم.
و لم ينتج عن الحادثة أي إصابات لطلاب المدرسة، مضيفة أن المدير العام للتعليم بمنطقة جازان عيسى الحكمي تواجد فور وقوع الحادثة برفقة الجهات المعنية وتوجه للمدرسة للاطمئنان على صحة الطلاب والالتقاء بأولياء أمورهم والسماح لهم باصطحاب أبنائهم للمنازل.
واشارت الإدارة أن الجهات الأمنية استلمت فوراً ملف القضية للقيام بدورها وإجراءاتها في مثل هذه الحالات.
وأوضح المقدم محمد الحربي الناطق الإعلامي لشرطة جازان، أنه وفقاً لما تناقلته عدد من المواقع حول إطلاق نار على حافلة مدرسية أن قائد الحافلة مطلوب لإدارة مكافحة المخدرات، وتم إطلاق النار عليه من قبلهم والقضية رهن استكمال التحقيقات وتم التحفظ على السائق.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى