0

سمو امير الباحة يستقبل اهالى غامد الزناد
                   
 نورة الزهراني وواس - الباحة:

تفقد الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم، محافظة غامد الزناد للوقف على سير العمل في المحافظة، وللالتقاء بالمواطنين والاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، وذلك ضمن جولاته التفقدية لمحافظات القطاع التهامي بالمنطقة .
وكان في استقبال سموّه لدى وصوله مقر المحافظة، المحافظ خالد بن عبدالله العبيلان, وعددٌ من الأهالي ومسؤولي الإدارات الحكومية والقطاعات الأمنية .
بعد ذلك أطلع سمو أمير الباحة على عددٍ من اللوحات التي تبرز المشروعات التنموية المنفذة والجاري تنفيذها في غامد الزناد، مستمعا لشرحٍ من مسؤولي الإدارات عن المشروعات المتضمنة مشاريع المياه التي تفوق قيمتها 160 مليون ريال، والخدمات البلدية بأكثر من 54 مليون ريال، والتعليم بقيمة 15 مليون ريال .

 






إثر ذلك توجه سموه لمقر قاعة الاستقبالات في المحافظة، وألقى كلمة أكد فيها أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لا تألو جهداً في تقديم جميع الخدمات لضمان راحة واستقرار المواطنين في جميع المدن والمحافظات والقرى والهجر، مشيراً إلى أهمية تضافر الجهود لتحقيق الرؤية والأهداف الضامنة لرفاهية المواطن في ظل ما يلقاه من رعاية واهتمام من القيادة الرشيدة - أيدها الله - .
بعدها ألقى المحافظ كلمة قدم فيها باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة الشكر لسمو أمير منطقة الباحة على ما تجده المحافظة من دعم واهتمام، معبراً عن سعادة الجميع بزيارة سموه التفقدية في إطار الحرص على توفير ما يحتاجه أهالي المحافظة .
عقب ذلك استقبل الأمير مشاري بن سعود عدد من المواطنين، واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، موجهاً بسرعة تنفيذها .
رافق سموه خلال الزيارة مدير مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري، ومدير شرطة منطقة الباحة العميد علي بن محمد آل هادي .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى