0




 
تهاني العسيري وواس- محايل عسير
وقف محافظ محايل محمد بن سعود المتحمي اليوم, على الاستعدادات لمهرجان " محايل أدفأ 1437هـ" في نسخته التاسعة, الذي سيقام خلال إجازة منتصف العام الدراسي بالقرب من مستشفى محايل العام, وتنظمه لجنة التنمية السياحية بالمحافظة بالتعاون مع بلدية محايل .
وأوضح المتحمي, أن موقع المهرجان يتكون من ثلاث ساحات تشمل: المسرح الذي ستقام فيه فعاليات المهرجان الخطابية والفنون الشعبية وركن الأسر المنتجة وحديقة ألعاب الأطفال وساحة لخيمة التسوق وأماكن للباعة المشاركين والفنون التشكيلية وحديقة للحيوان.
من جهته أفاد رئيس بلدية محايل حمد بن هادي آل درهم، أن البلدية أنهت تصميم وبناء الأركان وإنشاء المسرح الرئيسي وتجهيزها بما يجعلها تستوعب أعداد كبيرة من زوار المهرجان وتجهيز الحدائق العامة, مؤكداً أن البلدية اتخذت الإجراءات الوقائية والسلامة في موقع المهرجان، عبر فرق ميدانية تتبع صحة البيئة وعلى مدار الساعة .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى