بريدة / امل ابراهيم
أعلنت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة القصيم أسماء المرشحين
الفائزين بعضوية المجالس البلدية وكشفت النتائج النهائية لقوائم الفائزين في الانتخابات البلدية بالقصيم
عن فوز امرأتين بمقاعد مجلس بلدي بلدية البطين وذلك في الانتخابات التي جرت
أمس السبت.
حيث فازت المرشحة بدرية بنت علي الرشيدي والمرشحة مشاعل بنت زبن السهلي
في انتخابات بلدي البطين، وهي المرة الأولى التي يفتح للمرأة بالترشح
والانتخاب في المجالس البلدية.
وفي بمحافظة البكيرية والتي بدأ الاقتراع لها
أمس السبت.
وجاءت أسماء المرشحين الفائزين بعضوية المجالس على النحو الآتي:
1- عبدالله دهاس الحربي.
2- محمد هادي الحربي.
3- مفوز مقحم المطيري.
4- عبدالمحسن الحربي.
5- مسلم محمد المزيني.
6- صقر مرزوق المطيري.
7- محمد عبدالله الدخيل.
8- صالح محمد اللحيدان.
9- سليمان محمد الراجحي.
١٠- زايد جازل العتيبي.

إرسال تعليق
جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم