0
الرياض / زوايا الاخبارية 
 
سعود السيف
لازال يتلقى سعود السيف مدير العلاقات العامة وسكرتير مجلس ادارة نادي الهلال الأسبق ورئيس قسم الندوات والمؤتمرات بجامعة الملك سعود، التهاني والتبريكات بمناسبة حصوله مُؤخراً على درجة الماجستير بقسم الإعلام من جامعة الملك سعود، والتي حملت عنوان (تطبيقات وسائل الإعلام الجديد في العلاقات العامة).
من جهته عبر الأستاذ سعود عن شكره وتقديره لكل من بارك له من الأمراء والشخصيات الإجتماعية وأعضاء شرف نادي الهلال، ومعالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، ووكلائها وعمداءها من أعضاء هيئة التدريس والزملاء، وكذلك منسوبي المجتمعين الرياضي والإعلامي وعدد من الأصدقاء والمُحبين.. تهانينا له وتمنياتنا له بمزيد من التوفيق والتقدم علمياً وعملياً.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى