0

 الدمام / زوايا الاخبارية 



حقق اللاعب بدر آل الشيخ المركز الأول وتصدر قائمة اللاعبين الـ16 المتأهلين للدور النهائي لمنافسات البطولة الفردية السادسة للبولينج المقامة حالياً في مركز نجم بالدمام.
وحل زميله ياسر أبو الريش في المركز الثاني، فيما حقق اللاعب عادل البارقي المركز الثالث ، وجاء عمار طراد رابعاً.
وتختتم غداً منافسات البطولة التي سيتوج صاحب السمو الملكي الأمير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد السعودي للبولينج عقب نهايتها الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى ، كما سيكرم الثلاثة الأوائل في فئة
الناشئين حسب الترتيب العام للبطولة.
وأوضح لاعب المنتخب السعودي الأول للبولينج ياسر أبو الريش من جانبه أنه بدأ الاستعداد لمنافسات البطولة منذ وقت مبكر وبالتنسيق مع اتحاد البولينج، الذي قام بوضع البرنامج الزمني لأداء التدريبات على عدد من المراكز في الرياض وفي الدمام ، وبما يتناسب مع المرحلة المقبلة من مشاركات خاصة بالمنتخب السعودي خصوصاً دورة الألعاب الخليجية التي ستنطلق منتصف شهر أكتوبر الحالي.
وأكد أن الفارق الزمني بين البطولات المحلية مميز كون اللاعب يستطيع خلاله العمل مع مدرب المنتخب السعودي على تصحيح الأخطاء وتطوير الأداء الفني.
وأشار إلى أن الاهتمام بلعبة البولينج

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى