0

المدينة المنورة / منال العمري:

 اختتم فريق تميزي بجامعة طيبة بالشراكة مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية حملة "بجوار الحبيب" التطوعية والتي استهدفت توعية زوار الحرم النبوي الشريف وتعريفهم على معالم الحرم النبوي والآثار إضافة إلى حسن الأدب بجوار الرسول صلى الله عليه وسلم في ساحاته الشريفة بمشاركة متطوعين ومتطوعات.
وأشاد عميد شؤون الطلاب بجامعة طيبة الدكتور صالح بن سعيد الحربي بدور فريق تميزي في الأعمال التطوعية والتي اختتمها بحملة بجوار الحبيب، كما شكر الطلاب والطالبات والشريك الاستراتيجي مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية على جهودهم، مؤكداً بأن الجامعة حظيت بإدارة مرتبطة بالشباب والشابات وتدعمهم في شتي المجالات وهم سعداء بالنجاحات التي تحققها الجامعة.
وأضاف د. الحربي بأن الحملة بجوار الحبيب في عامها الرابع تدل على نجاحها وجودتها وأنها مدروسة وبناء على تخطيط سابق وقابلة للتطوير سنوياً كما أن الحملة في هذا العام توسعت في العمل الميداني في مساحات أكبر إلى جانب استقطاب متطوعين من خارج الجامعة إضافة إلى دراسة ميدانية عن طريق الاستبيانات والحصول على إحصائيات ونتائج تضمن نجاحاتها الأعوام المقبلة، كما قدم شكره لجمعية "إنها طيبة" لتعاونهم وتعريف زوار الحرم النبوي الشريف بالمعالم والآثار المحيطة، ولمؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية لدعمهم هذه الأعمال التطوعية في المدينة المنورة ودعم الشباب والشابات، سائلاً المولى أن يكتب لهم الأجر والمثوبة.
يذكر بأن حملة "بجوار الحبيب" من تنظيم نادي تميزي بجامعة طيبة بشراكة استراتيجية مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية هدفت لتوعية زوار مدينة المصطفى وتذكيرهم بحسن الأدب بجوار الرسول صلى الله عليه وسلم، وتعريفهم بالحرم النبوي ومايحتويه من معالم وآثار واستهدفت زوار المدينة المنورة، حيث تتميز الحملة بأهدافها النبيلة والسامية في جوانب تعظيم قدر النبي صلى الله عليه وسلم وتعظيم المكان وبيان حرمته إضافة إلى شغل وقت الفراغ للمتطوعين بما يناسب اهتمامهم.

    

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى