0
عسير/ تهاني العسيري :
صورة
 نقلت طائرتان من أسطول القيادة العامة لطيران الأمن جثماني شهيدي الواجب العريف أحمد جعفر المجايشي إلى محافظة بارق والجندي أول محمد علي العمري إلى محافظة القنفذة، وذلك بناءً على توجيهات نائب خادم الحرمين الشريفين، الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز.
وقد أقلعت الطائرة الأولى التي تقل جثمان الشهيد المجايشي من قاعدة طيران الأمن بعسير أمس، وعلى متنها عدد من أقارب الشهيد وهبطت في محافظة بارق، فيما هبطت الطائرة الأخرى التي تقل جثمان الشهيد العمري وعددا من أقاربه في مقر قيادة حرس الحدود بمحافظة القنفذة ليلة الجمعة.
وكان في استقبال الطائرتين في محافظتي بارق والقنفذة عدد من قيادات حرس الحدود والمسؤولين بالمحافظتين وأقارب الشهيدين وعدد من المواطنين.
وكان العريف المجايشي والجندي أول محمد العمري وزميلهما الجندي أول ناصر بشيري، من منسوبي حرس الحدود بقطاع ظهران الجنوب، استشهدوا أمس الجمعة، بعد تعرض المركز لقذائف من الأراضي اليمنية.

لقطات  


صورة صورةصورةصورةصورةصورةصورة

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى