0
المدينة المنورة / منال العمري وواس:

الافطار تحت سفح جبل احد


شارك أكثر من 400 متطوعا في الافطار السنوي لأصدقاء طيبة الذي نظمته جامعة طيبة بالمدينة المنورة  تحت سفح جبل أحد , بمشاركة  عمداء الكليات بالجامعة  وجمع من الإعلاميين والرياضيين من أبناء طيبة الطيبة .
وأكد المشرف العام على البرنامج أحمد حمزي أن فكرة الإفطار التطوعي بدأت من العام الماضي وكان أول مقر لها جامعة طيبة وهي فكرة من شباب المدينة المنورة وبجهود تطوعية تشمل موائد من صنع المشاركين في منازلهم , معربا عن شكره لأمانة المدينة المنورة التي وفرت الموقع مع تجهيزه .

 
 
اطعام الصائمين في العيص
وفي العيص وزعت جمعية المستودع الخيري بمحافظة العيص خلال شهر رمضان الحالي أكثر من 35 ألف وجبة إفطار على عدد من جوامع ومساجد المحافظة, وذلك في إطار مشروع إفطار صائم الذي تنفذه الجمعية التابعة للمستودع الخيري بمنطقة المدينة المنورة.
وأوضح المشرف على الجمعية عبدالله بن معلا الرفاعي، أن المشروع شمل 22 ألف وجبة ساخنة ، و 13 ألف وجبة جاهزة, مشيرًا إلى أن الوجبة الساخنة  تتكون من الأرز والدجاج والشوربة، والماء ،والرطب، واللبن، وعصير, فيما تتكون الوجبة الجاهزة من الحليب ، والعصير ، و التمر ،والكيك ، وتستهدف الجوامع والمخيمات الموجودة في الطرقات.
وأفاد أن هناك مشاريع أخرى من بينها السلة الرمضانية، ومشروع كسوة العيد ومشروع استقبال زكاة الفطر وتوزيعها, إضافة إلى مشروع السقيا الذي ينفذ على مستوى القرى والهجر التي تعاني من شح المياه.

 
#شبكة_زوايا_الإخبارية ( تقارير #رمضان)                                                                                               

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى