0

الأحساء / مكة المكرمة / زوايا الإخبارية:


يواصل طلاب أندية مدارس الحي للأنشطة التعليمية والترويحية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة بالتعاون مع جمعية هدية الحاج والمعتمر, توزيع 150 ألف وجبة إفطار صائم بمشاركة 90 طالباً و18 معلما حتى نهاية شهر رمضان المبارك, وذلك تحت عنوان " نفخر بخدمتكم ".
وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي أن عملية التوزيع تتم في منافذ مكة المكرمة المتعددة وبمواقف حجز السيارات في ثمانية مواقع تتمثل في موقف حجز السيارات بالشميسي وموقف حجز السيارات بالنورية وموقف حجز السيارات بالشرائع وموقف حجز السيارات في طريق الليث وفي موقف حجز السيارات في طريق الطائف وفي موقف حجز السيارات بمحبس الجن بالعزيزية وفي موقف حجز السيارات بالرصيفية.
وأبان أن مشاركة طلاب أندية مدارس الحي ومعلميهم أثناء إجازتهم الرسمية ومواصلتهم لهذا العمل التطوعي دليل على أصالة أبناء هذا الوطن وحبهم للخير وحرصهم على المعروف, وهذا ليس بمستغرب منهم مثل هذا السلوك الإيجابي وتقديرهم لضيوف الرحمن وحسن وفادتهم ورفادتهم فهذا إرث جميل اعتاد عليه المجتمع المكي والتربوي.




 وفي الاحساء دشن وكيل محافظة الأحساء خالد بن عبدالعزيز البراك مساء أمس مبادرة توزيع 10 آلاف وجبة إفطار صائم ، باسم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز - رحمه الله - , ضمن مشروع الإفطار الجوال الثالث لفريق فنار التطوعي التابع لجمعية العمل التطوعي بالشراكة مع جمعية البر بمحافظة الأحساء ، بحضور ومشاركة العديد من مدراء الدوائر الحكومية المدنية والعسكرية والجمعيات الخيرية ورجال الأعمال والمهتمين بالعمل التطوعي .
وعبر الرئيس الفخري لفريق فنار التطوعي سعود الشعيبي ، عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ، ولصاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء على توجيهاتهما المستمرة ومتابعتهما للمشروع ولفعاليات الفريق أجمع.
من جانبه أوضح المشرف العام للفريق عبدالعزيز الرويشد أن هذه المبادرة هي ذكرى لرجل الأمن الأول صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ــ رحمه الله ــ , سائلاً الله تعالى أن يغفر له، مشيراً إلى أن المبادرة هي امتداد لمشروع الإفطار الجوال الثالث ، وستوزع على دفعات خلال العشر الأواخر من الشهر الكريم.
وأشار الرويشد إلى أن عدد الوجبات التي تم توزيعها بالمشروع بلغت ما يقارب 15ألف وجبة إفطار صائم في مختلف مواقع التوزيع الثلاثة بمحافظة الأحساء شملت نقطة تفتيش مدخل الأحساء (طريق الرياض) وإشارة السجن العام وإشارة شارع الظهران .

// انتهى //

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى