0
الرياض/ زوايا الإخبارية:
 صرح المحامي محمد السنيد وكيل المخرج عامر الحمود، أن لجنة النظر في مخالفات نظام حماية المؤلف أحالت حكمها القطعي ضد الفنانين ناصر القصبي وعبدالله السدحان إلى قضاء التنفيذ، بإلزامهما دفع 1.3 مليون ريال تعويضاً للحمود في قضية مسلسل "طاش ما طاش".
ووفقا لـ السنيد قوله، إن قضاء التنفيذ سيخاطب اليوم كلا من السدحان والقصبي، وفي حال عدم التزامهما بالتنفيذ سيطبق بحقهما الإجراءات المعمول بها نظاماً، والتي تتضمن المنع من السفر، وكون القصبي مقيما في دبي فإن الإجراءات ستطبق بحقه وفقاً لاتفاقية الرياض الموقعة بين الدول العربية بشأن تنفيذ الأحكام.
وأضاف المحامي، بأنه طالب في دعواه بتعويض موكله 5 ملايين ريال إلا أن وزارة الثقافة والإعلام رفضت وحكمت بتعويض 1.3 مليون ريال، بواقع مائة ألف ريال عن استخدام الاسم لكل سنة طيلة 13 عاماً، مشيراً إلى أنه سيرفع دعوى أخرى للمطالبة بحقوق موكله في آخر جزءين من المسلسل بحق الفنانين وقناة “mbc”.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم


 
الى الاعلى